أخر الاخبار

تحميل أخر إصدار لعبة 8 ball pool للهاتف و الكمبيوتر مجانا

تنزيل أخر تحديث لعبة 8 ball pool للهاتف و الكمبيوتر مجانا 

تحميل أخر إصدار لعبة 8 ball pool للهاتف و الكمبيوتر مجانا

حول لعبة ball pool 8

لعبة 8 ball pool للهاتف و الكمبيوتر، نقدم لكم اخر تطبيق وبرنامج من لعبة 8 pool للحاسوب الشخصي وتحديداً على نسق مايكروسوفت ويندوز، تمَكّنت 8 بول تقصي أرقام قياسية لم يسبق لها مثيل أثناء مرحلة زمنية قصيرة نسبياً، زيادة عن مليار تنزيل منذ ظهورها وسط العاب بلياردو عام 2010 وحتى وقتنا ذلك.

يقال أن ظهورها الأول كان على موقع الاتصال الاجتماعي الفيسبوك، من ثم تم طرحها للاندرويد والايفون والكمبيوتر على المحلات الحكومية لأجل أن تشهد إقبال لا مثيل له آنذاك، لعبة بلياردو اون لاين تتميز بالواقعية والمحاكاة، لا من الممكن أن تدخل في مضاهاة مع لعبة مسابقة ولا تنتصر عليها من كل الإتجاهات، اليكم أكثر أهمية التفاصيل.

لعبة 8 ball pool الهاتف و الكمبيوتر مجانا

تحميل أخر إصدار لعبة 8 ball pool للهاتف و الكمبيوتر مجانا
 8 ball pool
جرافيك 3D يوفر لك أعلى جودة ممكنة على مستوى الأنواع والألوان والمؤثرات المرئية والصوتية بعناية أفضل من الواقع إن جاز التعبير، باستمرارً ما تأتي خيار أول في مواجهة مستخدمي الحواسيب الشخصية عندما يريدون تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر نظراً الى الشهرة التي تتمتع بها.

أصوات تحاكي الواقع زيادة عن أي وقت مضى، مثل صوت اصطدام الكرات مع بعضها القلة، ناهيك عن الأصوات الفريدة خلال الانتقال بين الكشوف الداخلية، ذلك يسير من عديد، يقال أن حسابات المستهلك يتم ربطه مع بريد جيميل gmail المخصص به، ما يكفل له الأمان والخصوصية علاوة على استظهار الريادة على نحو أتوماتيك.

لعبة 8 ball pool الهاتف والكمبيوتر

تحميل أخر إصدار لعبة 8 ball pool للهاتف و الكمبيوتر مجانا
 8 ball pool
لديك احتمالية لربح جائزة مقدار في يومياً تقوم فيه بتسجيل الدخول الى حسابك على 8 بول بول اون لاين، لاغير اضغط الزر وانتظر تبطل المؤشر على إحدى عشرات الجوائز المجانية التي تتمثل في الأوراق النقدية الأساسية المستخدمة بالداخل، ذلك وتستطيع تداول هذه القطع الذهبية مع أصدقائك على Facebook كل يومً دون أن يتم خصمها من حسابك في وضعية الارسال لهم.

يتم استخدام الأوراق النقدية داخل 8 pool في خوض الماتشات، لديك عديدة خيارات غير مشابهة المقدار، الحد الأقل المقبول منها هو 100 قطعة ذهبية، والحد الأقصى يعادل 50 مليون، على طريق المثال إن حدث اختيارك على رهان بسعر 10 آلاف تدفع أنت 1/2 المبلغ ويدفع الغريم النصف الآخر ويحصل الرابح على اجمالي المبلغ.

النسق الأساسي يقوم على ماتشات بلياردو اون لاين على الانترنت، يتم وضع اللاعب مع غريم قريب منه في المستوى عقب تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر من دون نت من مبدأ تكافئ الفرص، مهم ذكره أن اللعبة تحوي على وضع اللعب اوف لاين مع الذكاء الاصطناعي، ما يجعلها متوفرة في كل الأوقات.

بإمكانك إنفاق الثروات التي بحوزتك في عديدة أمور غير مشابهة مثل شراء عصا بلياردو حديثة أو في عمليات تعديل نفس العنصر، 8 بول حريصة للغايةً على تحفيز المستعملين الى استكمال المشوار، ذلك جلي من الصناديق المجاني التي تحمل داخلها 3 جوائز غير مشابهة، لا تتجاهل فتح المزيد منها بصورة دورية يومياً.

كما تجد دكان داخلي في أعقاب تحميل لعبة بلياردو 8 يتضمن على آلاف المكونات، مثل العصيان، الأوراق النقدية، الصور الشخصية وغيرهم، ليس من اللازم اللجوء الى صرف أموالك في مثل هذه الموضوعات ماعدا العصا إن كانت بشكل فعلي تستحق الشراء، ساهم في مونديال متنوعة الجولات وسعى جاهداً تقصي الفوز للاستحواز على أضعاف مِقدار المساهمة، دوريات وبطولات على مدار العام.

مميزات تحميل لعبة 8 ball pool

تحميل أخر إصدار لعبة 8 ball pool للهاتف و الكمبيوتر مجانا
 8 ball pool
  • مفاوضات نصية مع الغريم خلال خوض التحديات.
  • بدائل عدة على صعيد الماتشات.
  • عطايا عالية المقدار يتم توزيعها كل يومً.
  • وضع اللعب في وضع عدم التواصل.
  • تحوي على أكثر من 100 عصار بلياردو متميزة.

تحميل لعبة 8 ball pool للهاتف الأندرويد

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -